عطر الورد الى حبيبتي

قث

في ليلة من الليالي التي أبحر فيها مع أفكاري 
 
شعرت بضيق في صدري

.. وهماً يشغل كل فكري .،،،

فأمعنت النظر بكل من حولي فلم أجد سوى نفسي ..
فلم أجد أحد أتحدث إليه ..

فالسواد قد عم الأرجاء ..

والسكون في كل مكان ..

لا يوجد سوى القمر أنظر إليه..

والنجوم أتحدث إليها ..

رفيقة عمري كم اشتقت إليك 
 كم اشتقت لسماع صوتك
الذي ينسيني كل همي وحزني
إن شوقي إليك كشوق الصباح الى اغاريد  الطيور
وأتذكر الأيام الجميلة
التي قضيتها برفقتك
يارفيقة عمري
 مكانك محفوظا
في أعماق قلبي الحزين
ها هي حياتي أصبحت
تقسو علي من جديد
ألماً وعذاب وجروحاً
 فأنت بالنسبة لي روحي وقلبي…..

فكيف للإنسان أن يبتعد عن روحه وعن جسده وحبه..

كيف لي أن ابتعد وأتخلى عن عمري واحاسيسي اتجاهك..

كيف لي أن أترك أغلى ما أملك “حبك الي”

لأني لا أملك سوى “حبك الي”

فإن تركت “حبك الي”

أصبحت بلا شيء..

فأنا معك بكل مشاعري واحاسيسي..

احس بك.. احن إليك..

لا أسرار ولا حواجز بيننا..

فأنا أحب كل شيء فيك..

أحب صمتك.. أحب كلامك..

أنت كل ما أتمنى في هذه الحياة..

لا أريد أن ابتعد عنك أو أفكر بالابتعاد عنك..

أريد أن أبقى بقربك..

أنظر إليك.. وأحس بك.. أحب كل حرف من أسمك..

هاهي الأيام تمضي……

ومازل مكانك محفوظا في قلبي وعقلي وروحي…..

انتي الحياة بنسبه لي في هذا الزمان….

يا رفيقة عمري…..

وأنا وحيداً من دونكِ..

  اشتقت لحبك وحنانك..

اشتقت للمسه من يديك تداوي جروحي وتمحو همومي..

اشتقت لقلبكِ الحنون…….

فأنتي بالنسبه لي روحي وقلبي….وكل شئ

زوجك المخلص الى الأبد.

لارلب

بواسطة successadam