توقعات الابراج لشهر نيسان April

 a21

برج الحمل(21 آذار – 20 نيسان):
مولود برج الحمل شبه مدمن على النشاط الذي يشكّل مفتاح شخصيته. فكلّما ازداد صراحةً وجرأةً، كان أفضل حالاً. يحب مواليد هذا البرج إنجاز الأعمال، وغالباً ما يغفلون عن العواقب التي تنعكس عليهم وعلى الآخرين بسبب شغفهم وحماستهم. المال بحد ذاته ليس مهمّاً بالنسبة إليهم بقدر النشاط، المغامرة، الرياضة… يكدحون في عملهم ويتمتعون بقدرة كبيرة على التحمّل ويستطيعون جني أموال كثيرة بفضل طاقتهم الجسدية الكبيرة. لا يمكن وصفهم بالظلم أو الخبث في علاقاتهم مع الآخرين على رغم سرعة غضبهم لا سيما إن لم يفهمهم الطرف الآخر. فضلاً عن ذلك هم صادقون ويمكن الاعتماد عليهم. ما من شك في أنه على مواليد هذه البرج مراقبة صحتّهم هذا العام. عليهم بالتالي تخصيص مزيد من الوقت، الطاقة والاهتمام للعناية بصحّتهم. أمّا مهنياً، فستحدث تغييرات كثيرة وتُذلّل عواقب وتتاح أمامهم فرص جديدة.

برج الثور (21 نيسان – 20 أيار):
مولود برج الثور واقعي، بسيط وغير معقّد لكنه يميل إلى الأشخاص المميزين والمبدعين، هو عنيد في نظر البعض، محافظ ومتمسّك بقديمه، وهذا منطقي لأنه يهوى الروتين ويتجنّب التغيير في البيئة المحيطة به أو في نمط حياته، حتى أنه يكره تبديل رأيه. يفضّل الثور القيام بالأمور ببطء، وهو يفكر ببطء أيضاً لكنه يدرك أنه ذكي جداً. يتعمّق في التفكير ويقيس السيئات والحسنات قبل الشروع بعمل ما أو اتخاذ أي قرار بشأنه. مع أنه ليس سريع الغضب إنما عندما تثور ثائرته عليكم الحذر. يقدّر الثور الناحية المالية كثيراً فهي تعني بالنسبة إليه الراحة والأمان، يعشق عمله بقدر ما يعشق تحقيق نتائج جيدة، هو صبور، لا يحبّ المجازفات غير الضرورية، لديه ميل طبيعي إلى التنظيم والعناية بالتفاصيل، لذا يشكّل الاختيار الأمثل لتولي مناصب السلطة والإدارة.
يميل الثور إلى الزواج والالتزام، هو مخلص للشريك ويتوقع منه مبادلته بالمثل، لكن قد ينعكس حس التملك لديه سلباً على الشريك ويسبب ألماً للطرفين. من أبرز مميزاته تمتعه بالطاقة والحيوية.

برج الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران):
تنتظرك مسؤوليات عائلية كثيرة عليك التعامل معها الآن، ويحتمل أن تقوم ببعض الإصلاحات في منزلك. لكن استمر في التركيز على مسيرتك المهنية فأنت ما زلت تحقق النجاح على هذا المستوى، قد تقوم بسفرات عمل هذا الشهر وفي الأشهر المقبلة. تتمتع الآن بالاستقلالية أكثر من أي وقت مضى وبالقدرة على جعل الظروف تصبّ في مصلحتك. حان الوقت لتنعم بالسعادة وتجعل العالم يتأقلم معك وليس العكس. اجتماعياً، ما زلت تتمتع بالنشاط، تتاح أمامك فرص للتعرف إلى أصدقاء جدد وممارسة نشاطات جماعية. ترزح تحت ثقل المسؤوليات العائلية، لكن لتريح نفسك يمكنك اللجوء إلى التأمّل. ستلاحظ أن ذلك ليس مضيعة للوقت بل على العكس سيساعدك على الاهتمام بعملك والقيام بواجباتك بشكل أفضل وبوقت أقصر. اهتم أكثر بصحتك واحرص على تفويض بعض المهام إلى الآخرين.

برج السرطان(22 حزيران – 22 تموز):
حلّ فصل الربيع وجعل معه وتيرة الأحداث تتسارع. حان الوقت لتطلق مشاريع جديدة في السوق فأنت تتمتع بزخم كبير. مهنياً، ما زلت في قمة نجاحاتك وها أنت تحقق مزيداً من التقدم. أسرتك بحال جيدة وهي لا تعاني أي مشاكل، ما يمكّنك من التركيز أكثر على مسيرتك المهنية. أوضاعك المالية جيدة على رغم وجود عقبات في الطريق. بعد 16 أبريل ستصادف بعض التغيرات الإيجابية التي تتيح أمامك فرصاً جديدة. سمعتك المهنية الجيدة هي التي تمكنك من تحقيق الازدهار لذلك احرص على عدم القيام بأي شيء قد يلطخها. يدعم أهلك والمسؤولون عنك أهدافك المهنية. أنت منطقي في مواقفك العاطفية، ومراجعتك لعلاقتك بالشريك تسمح لك باكتشاف الشوائب والعيوب والعمل على تحسينها. إذا كنت متزوجاً حاول الابتعاد عن النقد الهدام والتسلط فهذا سيقضي على الحب والرومنسية. عليك أن تعمل أكثر على إظهار الدفء للآخرين.

برج الأسد (23 تموز – 22 آب):
صحّتك جيّدة، ولا داعي للخوف، ما عليك سوى الاسترخاء والاستراحة لوقت إضافي. ركّز على الأمور المهمة في حياتك وخفف من إجهادك قدر الامكان. تتغيّر حاجاتك الصحية هذا الشهر، لذا عليك الاهتمام بها. تجنّب النشاطات التي تنطوي على مخاطر وكن صبوراً إن أساء الناس إليك. حدّد ذاتك لأجلك أنت ولا تدع الآخرين يقومون بذلك نيابة عنك. حياتك المهنية عنوان هذا الشهر الرئيس. ستتلقى زيادات في الأجر وإعانات مالية من رب عملك، ومن الأهل، وهذا أمر يساعد بحد ذاته في الازدهار والتقدّم. تبلغ الذروة في حياتك المهنية، إذ تتسلّم منصباً رفيعاً وتحظى بالتقدير والترقية. لديك القوة والسلطة، إنما استخدمهما كما يجب. إن كنت تنوي السفر أو الانتساب إلى جامعة، من الأفضل أن تقدم على ذلك في وقت مبكر من الشهر. وضعك العاطفي ممتاز وفرص الزواج مفتوحة أمام العازبين.

برج العذراء (23 آب – 22 أيلول):
تهتم أكثر بمسيرتك المهنية، وتعيد مراجعة أوضاعك وتطمح إلى توضيح الأمور. خذ بعض الوقت لتقييم الأمور بشكل موضوعي كي تتمكن من تحسين وضعك. تخلص من المقتنيات الفائضة التي لا تستعملها والتي تأخذ مساحة كبيرة من منزلك، ومن الأفكار والمشاعر التي لا تصب في مصلحتك. خلص جسمك وأفكارك وعواطفك من السموم. تحتاج إلى الانتباه أكثر لصحتك. لكن الخبر الجيد هذا الشهر أن وضعك المالي يتحسن، تحقق أرباحاً مفاجئة وتتاح أمامك فرص عمل مميزة. قد تجني أموالاً اضافية من خلال زيادة في الراتب أو من خلال سمعتك المهنية الجيدة. قد تعيد إحياء مشاريع قديمة كنت وضعتها طي النسيان. يحتمل أن تسافر هذا الشهر بسبب دواعٍ مهنية.

برج الميزان (23 أيلول – 22 تشرين أول):
تتسارع وتيرة الحياة مع اقتراب فصل الربيع. قد تُحل مشكلة قضّت مضجعك لأعوام من تلقاء نفسها. ما زالت حياتك الاجتماعية ناشطة جداً. إذا كنت عازباً تتاح أمامك فرصة جيدة للتعرف إلى أشخاص جدد في الأعراس، المناسبات الاجتماعية… هذه الفترة مناسبة جداً إذا كنت تحب المضاربة. إذا كنت تبحث عن عمل قد تتاح أمامك بشكل مفاجئ فرص مذهلة. تشعر هذه الأيام بمتعة أكبر في القيام بعملك ويتأثر أداؤك وقراراتك المهنية إلى حد كبير بالأجواء المحيطة بك. تحصل عائلتك على اهتمامك طوال السنة. تتمتع هذا الشهر بطاقة أكبر وتستعد لمواجهة العالم بكثير من النشاط والحيوية. انتبه لصحتك واحرص على التزود بالطاقة بانتظام. عاطفياً، تواجه صعوبات لكنك تتمكن من تخطيها بسهولة فأنت بارع في ذلك.

برج العقرب (23 تشرين أول – 22 تشرين ثاني):
تواصل العمل الدؤوب والتسلية الجامحة. يزداد إنفاقك على أسرتك، وتحظى في المقابل بدعمها. للباحثين عن عمل، يحالفهم الحظ هذا الشهر. تشارك في مزيد من الحفلات واللقاءات الاجتماعية. وسواء كنت متزوجاً أم عازباً، ستتسع حياتك الاجتماعية. انتهت أحلام اليقظة لديك وها أنت تحقق أهدافك بالعمل المباشر والكاد، فتزداد حياتك المهنية أهميةً ونجاحاً. لكن العمل الكاد وحده لا يكفي، عليك التعرّف إلى الأشخاص الصادقين، وجذب أولئك الذي يستطيعون مساعدتك. لذلك من الجيد الترويج لمهنتك بواسطة الوسائل الاجتماعية. شرك في مزيد من اللقاءات، وتواصل أكثر مع الأصدقاء. حياتك المهنية جيّدة إجمالاً لكن تصادفك بعض المطبات. من ناحية أخرى، عليك مراقبة وضعك الصحي. من المفيد القيام بالتمارين الرياضية لكن عليك أيضاً رفع مستويات الطاقة لديك، فلا تنهك نفسك لئلا تصبح هشاً تجاه علل خطيرة.

برج القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون أول):
راقب صحتك أكثر وخفف من الضغط النفسي الذي تتعرض له. يزداد تركيزك على مسيرتك المهنية؛ صحيح أنك تهتم بمنزلك وأسرتك، لكنك تضطر إلى التركيز على الاثنين في آن. مهنياً، يصبح رب عملك أكثر تطلباً، لا تشتكِ وأعطه أكثر مما يطلب وستكون أنت الرابح. لن يكون ذلك سهلاً، لكن مع بعض الإصرار وبذل مزيد من الجهود ستنجح.
تجنّب الإفراط في النشاطات لتتمكن من توفير طاقتك للقيام بأشياء أكثر أهمية في الحياة. تعمل على تحسين مهاراتك الاجتماعية والحصول على دعم الآخرين. عاطفياً، قدّم الدعم والخدمات إلى الشريك وتصرّف بواقعية ومنطق. إذا كنت عازباً قد تصادف فرصاً عاطفية في العمل أو في إطار سعيك إلى تحسين صحتك من خلال ممارسة الرياضة مثلاً.

برج الجدي (21 كانون أول – 19 كانون الثاني):
تستعيد طاقتك عموماً هذا الشهر، لكن لا تستعيد طاقتك عموماً هذا الشهر، لكن لا يزال عليك مراقبة وضعك الصحي. يفيدك الخضوع لجلسة تدليك للعنق لأن تراكمات الإجهاد والتشنّج تتجمّع في تلك المنطقة. مع ذلك، ستتألق على المستوى الظاهري وتبدأ بعكس بعض مظاهر الكمال. يعتبر هذا الشهر إحدى أسعد فترات حياتك لهذا العام. إذ تكتشف ملذات فكرية وعاطفية، كالمسرح، الأنشطة الرياضية، إلخ. تقضي مهمّتك باكتشاف الجانب السعيد من الحياة، فكن سعيداً الآن. للباحثين عن عمل، عليهم إيجاد وظيفة يحبونها ويستمتعون بها. عشت حياتك وفق إيقاعك الخاص، لذا حان الوقت لتتعايش مع نتائج ذلك. ستجد السعادة إن كنت قمت بالصواب، بينما قد تضطر إلى التعايش مع أخطائك في حال أخفقت. حاول إذاً تكييف نفسك قدر المستطاع. في المقابل، تنشط حياتك الاجتماعية بسبب صقلك المهارات الاجتماعية. أمّا وضعك المالي فهو في أفضل حال.



برج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط):
تجنّب القيام بتغيرات بارزة في نمط حياتك اليومية. قد يكون التقدم الذي تحققه بطيئاً أم أنه ليس على قدر طموحاتك لكن هذه الفترة مناسبة لتتعلم الصبر والإصرار. إصرف نظرك بعض الوقت عن مسيرتك المهنية وركز على منزلك وأسرتك وحياتك العاطفية. يمكنك أن تستغل هذا الظرف لإجراء بعض التعديلات والتحسينات على منزلك، حضور اللقاءات العائلية وبث التناغم بين أفراد الأسرة. تتاح أمامك فرص جديدة مهنياً بعد 20 أبريل لكن فكّر فيها وادرسها جيداً قبل اتخاذ أي قرار. قد تضطر إلى بذل جهد أكبر في العمل لكن ذلك لن يضيع سدى بل على العكس ستتمكن من جني الأرباح. كانت صحتك جيدة حتى الآن لكن ينصحك الفلك بأن ترتاح أكثر هذه الفترة وتحاول التخلص من الضغط النفسي. لا تتمتع بطاقة ونشاط كبيرين كالعادة لكن هذه مسألة موقتة. عاطفياً، تشعر بالحنين إلى الماضي. إذا كنت عازباً تسعى إلى البحث عن التناغم الفكري والعاطفي.

برج الحوت ( 19 شباط – 20 آذار):
تخطر في بالك أفكار تغيّر حياتك وتوجهاتك. تتكيّف مع واقعك ومع الظروف المحيطة بك. تمرّ هذا الشهر بفترة من الازدهار المالي تركّز خلالها على تحسين أوضاعك المالية وتخطي العوائق ما يضمن لك النجاح. تجني المال بسهولة وقد تتاح أمامك فرصة عمل في الخارج أو مع شركة أجنبية. صحتك جيدة عموماً، لكنك تخضع لبعض الضغوط، وقد تشعر أنك تفتقر إلى الطاقة. ينبغي أن ترتاح وتسترخي وتعمل بذكاء. نظّم وقتك بطريقة تسمح لك بانجاز مهام أكثر في وقت أقل.
تواجه صعوبات فيما تراجع حياتك العاطفية. إذا كنت عازباً، امرح واستمتع بوقتك ولا تتسرع في الالتزام بل دع الحب ينمو رويداً رويداً. لا تتخذ أي قرارات مصيرية هذه الفترة وفكّر في ما أنت بحاجة إليه وما تستطيع القيام به لتحسين أوضاعك.


بواسطة successadam