الى ملاكي

12-4

جميل من المرء حينما يعبر عما بداخله في ورقة بيضاء لتملىء سطورها كلمات يعجز اللسان عن بوحها فتعوضها الكتابة في تفريغ ما بداخلنا
من الحب الا متناهي والإعجاب الذي ليس له حدود..
اليوم وكل يوم وأنا كلي شوق وحب جعلني أكتب لك يا زوجتي عما يحدث بداخلي من أحاسيس أصبحت تكبر يوما”بعد يوم فجعلني أنظر إليك وأنا أتذكر وأرى ما تفعلينه من أجلي من تضحياتك الكثيرة وخدمتك التي تقدمينها لي على حساب نفسك .. نعم أصبحتي لي كل شيء ، أفقد الأحساس بالأمان في غيابك ، ودوما” أكون في شوقا” للقياك وسرد حكايات يومي معك، من معاملتك لي تعلمت معنى الصبر وقوة التحمل والبعد عن المشاكل وعدم التدخل .

عالمك مليء بالحب والصراحة لي ..يا زوجتي أحبك يا أعذب
كلمه قالها لساني لك بكل صدق .

زوجتي ياأرق وأروع مخلوقه زينت لي حياتي بالحب…
فلا يسعني غير أن أقدم لك كل الحب والإعجاب بشخصيتك الرائعه التي سيطرت على مشاعري ولقلبك الطاهر الطيب الذي أحتواني بالحب و الإخلاص وأعتاد على نشر السعادة .

 

 

gft

 

 

 

 

      أحبك

 



بواسطة successadam