حبيبتي ربيع أيامي

ايامي

أخبروني أن الحب رحلة إلى البحار البعيدة التي لا مفر من الدخول إليها .. وأن الرحلة محفوفة بالمخاطر ولابد من تقديم تنازلات لخوضها وأني في كل الأحيان لن أعود إلى ما كنت عليه قبل الرحلة ! .. ووافقت ودخلت الرحلة بكل إرداتي

فمن غيركِ يا حبيبتي أتمنى أن أبحر معها إلى هناك حيث المكان الذي لا وجود له إلا بكِ .. من غيركِ يعبر بي عبر رحلة الحياة إلى بر الأمان ؟!

وقالوا لي أن الحب جنون ! .. وأنا سعيد بهذا الجنون .. سعيد أن أدخل تاريخ المجانين .. فجميع العشاق بلا إستثناء مجانين .. ألستِ أنتِ مجنونة يا حبيبتي ؟!

وقالوا لي أن الحب مغامرة ! .. إحتمالات الخسارة فيه كبيرةً.. ودخلت  .. ألستِ معي ياحبيبتي ؟! إذاً فلن أخسر شئ!

يا حبيبتي أنتِ الوحيدة في العالم الذي أحببته وتمنيت أقضي معهُ سنوات العمر وأحلام المستقبل ..

من غيركِ يا حبيبتي أتمنى أن يقف بجواري في الاوقات  ….الصعبة …….

من غيركِ يخشى عليَ من تقلبات الزمان وخداع الأيام وزيف الوجوه وأصحاب المئة لسان ؟! .

من غيركِ أتمنى أن أرى الأمل في عينها دائماً ؟! .

من غيركِ أتمنى أن أرى الحياة السعيدة التي أريد أن أعيشها .. وأجمل ربيع أيام حياتي الباقية انتي …أنتي … أريد ..لا غيركِ  يشاركني فيها ياحبيبتي الجميلة؟! .

من غيركِ يجعل الحياة ربيع لا ينتهي .. ويجعل من كلامكِ الحان  تغني بها الطيور في السماء ؟! .

من غيركِ أتمنى أن أرى وأنا أستقبل كل صباح ؟! .

من غيركِ أتمنى أن أشابك يدي بيدها وأمضي بها وسط الناس رافعاً هامتي ؟! .

من غيركِ أتمنى أن تكون أماََ الى أبني ؟! .

من غيركِ يقف بجانبي عندما يرسم الزمان خطوطه على وجهي ….

من غيركِ حبيبتي ؟! .

بواسطة successadam